recent
أخبار ساخنة

تعرف على افضل 4 شركات انتاج الكاميرات و معدات التصوير في العالم .


اصبح الان كل شخص يستخدم الهاتف من أجل التصوير حيث هناك هواتف عديد لها كاميرات بدقة عالية ، لكن لا يمكن أن نقارنها مع الكاميرات الرقمية الخاصة لتسجيل و تصوير الفيديو و الصور العالية .

اليوم في هذا المقال سنتكلم و نقدم لكم العديد من المعلومات عن اشهر و اقوى و اكبر شركات إنتاج و تصنيع معدات التصوير في العالم ، اليوم سنتكلم عن 4 شركات فقط حيث هناك شركات أخرى في هذا المجال مثل سوني Sony و سامسونغ Samsung و العديد ... .
 و ايضا هذه الشركات تقوم بإنتاج منتجات أخرى غير الكاميرات .

1 - شركة canon

شركة كانون أو canon هي من أضخم الشركات في العالم بمجال التصوير و صناعة الكاميرات و الطباعات الحاسوب و العديد من الآلات.

تأسست الشركة عام 1937 على يد كل من غورو توشيدا و تاكيشي ميتاراي وتاكيو مايدا و سابورو يوشيدا باليابان و مقرها الان في أوتا بمدينة طوكيو .

الشركة منتشر في جميع بقع العالم و لها مقرات في العديد من البلدان بسبب منتجاتها المختلفة و العديدة دات الجودة العالية ، حيث تقوم الشركة بانتاج و تصنع الطابعات وتصوير الوثائق وآلات نسخ بأنواعها المختلفة ،
و تنتج افضل الكاميرات الفلميةو الرقمية الفيديو و للصور الثابتة و مستلزماتها، و كذلك المناظر بشتى أنواعها و الماسحات الضوئية للشركات و الافراد .


2 - شركة Nikon

شركة نيكون او Nikon هي شركة متعددة الجنسيات تأسست سنة 1917 و هي شركة تابعة الى شركة mitsu bishi ، مقر شركة Nikon في اليابان بمدينة طوكيو و هي شركة متخصصة في صناعة التصوير و البصريات .

تقوم شركة نيكون بإنتاج و تصنيع الكاميرات دات الدقة العالية و الجودة ايضا و جميع مستلزماتها من العدسات ، و كذلك إنتاج كاميرات تحت مائية ، و كذلك إنتاج الميكروسكوبات و اجهزة القياس و العديد من المنتجات .

تعتبر من افضل الشركات المحبوبة في مجال التصوير لما تقدم من منتجات رائعة و مدهلة من الكاميرات .

اكمل الموضوع =>

<><>


3 - شركة Fujiy film

شركة فوجي فيلم او fujiy film هي شركة يابانية تأسست سنة 1934 و مقرها في طوكيو بأكاساكا ، الشركة معروفة بانتاجها و صناعتها الرائعة لدوات الكاميرا و التصوير .

الشركة لديها العديد من المقرات و معامل في بلدان مختلفة حول العالم بلولايات المتحدة الأمريكية و أوروبا و اسيا ، حيث تقوم بصناعة و انتاج الات التصوير و الاقراص المضغوطة و وسائط تخزين الحاسوب و العديد من المنتجات الآخرى .

4 - شركة Panasonic corporation

شركة باناسونيك او Panasonic هي ايضا شركة مختصة في إنتاج و تصنيع ادوات التصوير مثل الكاميرا و العديد من المنتجات الآخرى.

تأسست الشركة سنة 1918 و هي شركة يابانية عالمية مقرها الام في كادوما باليابان ، تعتبر الشركة من بين أشهر الشركات و أكبر الشركات في العالم و لديها اكبر مصنع في اليابان للإلكترونيات.

قمت الشركة بانتاج العديد من المنتجات والأجهزة المنزلية و التلفاز و بسبب مبيعاتها المرتفعة و السريعة قامت بإنشاء العديد من المصانع حول العالم .




و إلى هنا ينتهي هذا الموضوع و كما سبق في بداية المقال انه يوجد أو توجد شركات أخرى كبيرة في هذا المجال سنتكلم عنها في المقالات المقبلة .

لا تنسى تسجيل الموقع و الإعجاب بصفحتنا من اجل ان تتوصل بكل جديدنا .





author-img
mozozor

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent