recent
أخبار ساخنة

تعرف على افضل 6 فنادق في العالم .





تعرف على افضل الفنادق في العالم .

أصدر موقع تريب أدفايزور trip advisor للسفر العالمي كعادته السنوية قائمة لأفضل الفنادق في العالم لهذه السنة 2019 .

و كما نعلم انه عند السفر يحتاج الشخص ليعرف افضل الفنادق من أجل حجز غرفة خاصة به ، لكن يحتاج أيضا من أجل الاختيار ان يعرف آراء الأشخاص أو السياح الذينا سبقوهم إلى الفنادق أو الأماكن السياحية المختلفة حول العالم .

و اعتمد هذا التصنيف على مجموعة من التعليقات و الآراء التي تتجاوز الملايين التي تم جمعها من جميع بقع العالم تقريبا على موقع " تريب أدفايزور " ، "trip advisor "و كان أهم شيء في هذه التقيمات الجودة و الخدمة التي يقدمها الفنادق .

ومن خلال هذا التصنيف ستتعرف على افضل الفنادق في العالم .

1 - فندق Tulemar bungalows and villas

فندق توليماز بانجلاوز اند فيلاز او tulemar bungalows حصل على المرتبة الأولى لما يقدم من خدمات رائعة للسياح و الزائرين ، يحث يقدم فيلات مطلة على الحدائق او على البحر، و كذلك يوفر خدمة واي فاي بشكل مجاني و خدمة النقل من الفندق و المطار و العكس ايضا ، كذلك يحتوي على مرافق رياضية مائية و شاطئ خاص به .

يقع الفندق في كوستاريكا و بالضبط في مانويل انطونيو و بمساحة 138,600 متر مربع و يطل على المحيط الهادئ .

2 - فندق Hotel belvedere

فندق بيلفيدير او Hotel belvedere حصل على المرتبة الثاني في التصنيف، ما يجعله في هذه المرتبة هو خدماته الرائعة التي يقدمها مثل احتوائه على جناح و نادي خاص بالأطفال و مركز صحي و حمام سباحة كأنك في بحيرة و ليس في مسبح.

الفندق يقع في إيطاليا بمدينة ريتشوني، يقدم خدمة النقل الى المطار و واي فاي بشكل مجاني ايضا .

3  - فندق  Viroth's Hotel

ننتقل إلى دولة كمبوديا و بالضبط مدينة سيام ريب التي يقع فيها فندق فيروث او Viroth's ، الذي حصل على الرتبة الثالثة في التصنيف.

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات و يحتوي على 35 غرفة بعضها يطل على الحدائق و تتميز بنظام التحكم المناخي و الجميل ايضا هو قربها للمطار سيام ريب ب15 دقيقة .

4  - فندق kenting amanda hotel 

يقع فندق كينتينج اماندا في تايوان بمدينة هنغتشون، يتميز هذا الفندق بالعديد من الخدمات التي يقدمها و وسائل الراحة التي يوفرها .

يقدم لك الفندق خدمة تأجير السيارات و الواي فاي مجانا و يوفر ايضا مكان خاص بالحاسوب و الصحف و المجلات  .

و الجميل ايضا ان ان الفندق بجواره العديد من الأماكن لتنزه و تناول المأكولات البحرية و المحلية و ايضا استخدام الدرجات من أجل زيارة المناطق المجاورة و اكتشافها. 


5 - فندق hotel alpin spa tuxerhof

هذا الفندق يقدم العديد من وسائل الراحة و الترفيه يقع بدولة النمسا و بالضبط في مدينة توكس، حيث يحتوي عل اكثر من 55 غرفة ، يقدم العديد من الخدمات و وسائل الترفيه مثل : نادي للاطفال و مستلزمات العناية الشخصية كل هذا مجانا و لديه حمام مسبح مغطى .

الجميل ان هذا الفندق موجود بالقرب من النهر الجليدي العالمي " زيلرتال " و مناطق التزلج كمنتجع للتزلج على الجليد " هينترتوكسي " .

6 فندق French Quarter Inn

 فندق french quarter  الأمريكي الأصل يقع في مدينة تشارلستون بولاية كارولاينا الجنوبية ، يقدم العديد من وسائل الراحة و الترفيه و يحتوي غلى ازيد من 45 غرفة .

من وسائل الترفيه الموجودة فيه و الخدمات ايضا : الواي فاي مجاني و بسرعة فائقة و درجات مجانية .



و الى هنا ننتهي من هذا المقال لكن هناك فنادق أخرى في هذا التصنيف لم نقوم بذكرها .full-width








google-playkhamsatmostaqltradent