recent
أخبار ساخنة

تعرف على افضل و أغنى شركات صناعة السيارات في العالم .



نحن الآن في سنة 2019 لنقول 2020 افضل ، يوجد العديد من السيارات في هذا العالم منها سيارات ضخمة و منها سيارات رياضية و منها سيارات عائلية ، سيارات باثمنة خيالية و منها سيارات باثمنة رخيصة .

اليوم في هذا المقال ستتعرف على افضل شركات صناعة السيارات و الأغنى على الإطلاق،  هذه الشركات لا تقوم بصناعة السيارات فقط بل حتى الشاحنات و الدراجات .

 كما نعلم ان الان الإنسان يعتمد على وسائل النقل في حياته كلها بالطائرات و السيارات و القطارات و الحافلات و السفن و الدراجات .
1 - شركة Toyota 

شركة تويوتا او Toyota هي شركة يابانية الصنع تأسست عام 1937 من طرف تويودا كيشيرو .

شركة Toyota متخصصة في صناعة السيارات ، سياراتها منتشر في جميع بقع العالم و ما يميزها هو اثمنتها الرخيصة و جودتها العالية .

لها تصاميم كثيرة و عديدة و جميلة جدا و هذا ما جعلها الأولى عالميا و هي الأغلى بمبلغ 44 مليار دولار .

2 - شركة Mercedes - Benz 
هذه الشركة يعود الفضل لها لان مؤسسها كارل بنز هو من أخترع اول سيارة تعمل بوقود البنزين وكانت اسمها بنز باتنت و هي سيارة معروفة عالميا.

و تأسست الشركة سنة 1902 على يد إميل يلينك و الى حدود الساعة تعتبر شركة Mercedes Benz من افضل الشركات في العالم بتصاميمها و دقتها و جودتها و طرازها المعروف و المحبوب في العالم هذا ما جعلها في الرتبة الثانية بمبلغ يفوق 33 مليار دولار .

الشركة تقوم بتصنيع الشاحنات و السيارات و الدراجات و الحافلات .

3 - شركة BMW 
هذه الشركة ايضا الصغير و الكبير يعرفها لجمالها في التصميم و الدقة و الجودة العالية جدا جدا .

تأسست الشركة سنة 1916 على يد كل من كارل و غوستافو ، بدأت الشركة في الأول بصناعة محركات الطائرات لتنتقل الى صناعة السيارات سنة 1928 .

الان شركة BMW منتشر في جميع بقع العالم و تعرف بجودتها العالية و تصاميمها الرائعة و هذا ما يجعلها في المرتبة الثالثة عالميا بمبلغ 29 مليار دولار .


4 - شركة Honda 
شركة هوندا او Honda تعتبر اول شركة في العالم و اول مصنع لصناعة الدراجات الناري .

تأسست شركة Honda سنة 1937 على يد سوإيتشيرو هوندا و يقع مقرها بمدينة طوكيو باليابان .

ما يميز هذا الشركات إنها تقوم بصناعة الكثير من المعدات و الآلات بالسيارات و الشاحنات و الدراجات و معدات ميكانيكية و محركات القوارب و العديد حصلت على الرتبة الرابعة بتجاوزها 25 مليار دولار .

5 - شركة Audi 
شركة أودي إيه جي او Audi هي شركة المانيا ، معروفة بانتاج سيارات فاخرة و كذلك الدراجات .

تعتبر هذه الشركات ايضا من افضل شركات السيارات على الإطلاق حول العالم لها فروع متعددة و هذا ايضا ما يجعلها في المرتبة الخامسة بمبلغ يتجاوز 14 مليار دولار .


6 - شركة Ford 
شركة فورد او Ford هي شركة أمريكية التأسيس من طرف هنري فورد، حيث تعتبر شركة Ford من أكبر 10 شركات مختصة في صناعة السيارات في العالم .

تحتوي شركة فورد على اقوى و افضل المصممين حول العالم و تعتبر افضل و أضخم شركات إنتاج السيارات في العالم و هذا ما يجعلها في المرتبة السادسة عالميا بمبلغ يتجاوز 13 مليار دولار .







google-playkhamsatmostaqltradent