recent
أخبار ساخنة

تعرف على افضل شركات الشحن في العالم .




نعلم أعزائي الزائر ان في هذا العالم و في الوقت الحالي تنقل على مستوى العالم بحرف و جوا و برا .

و تختلف وسائل النقل كثيرا حيث  منها الطائرات و الشاحنات و الباخرات و السيارات و القطارات .

في هذه الوسائل يتم نقل العديد من الاشياء كيف ما كانت طبيعية او غذائية او بشرية او ماكينات او سيارات و الكثير من الاشياء .

لكن هناك مجال مهم و هو التجارة كانت طبيعية او إلكترونية نحتاج إلى شركات الشحن من اجل ارسال المنتجات أو استقبالها عبر العالم .

في هذا المقال سنعرفكم على افضل شركات الشحن في العالم التي يمكنك التعامل معها من أجل ارسال منتجاتك او استقبالها عبر  مميزات الشحن الخاصة بهذه الشركات .

1 - شركة DHL 
دي اتش إل إكسبريس DHL هي شركة المانيا تأسست سنة 1969 و في الأصل كانت مجرد قسم في مركز بريد المانيا من أجل تقديم خدمة الشحن حول العالم بشكل سريع .

الشركة قامت بتطوير نفسها بتوسيع نشاطها حول العالم في اواخر السبعينيات و بدايات الثمانينات من القرن 20 .

مقر الشركة يوجد في المانيا بالضبط في مدينة بون ، تميزت الشركة بسرعة نقل الطلبات حول العالم للتفوق عالميا في مجال الشحن .

2 - شركة ARAMEX 

شركة ارامكس تعتبر هذه الشركة اول شركة الشحن تم تأسيسها في العالم العربية حيث تأسست الشركة سنة 1982 كشركة نقل في الأردن بعدها تطورت في الشرق الاوسط و في القارة الاسيوية بصفة عامة لتصبح بعدها من افضل شركات الشحن و النقل في العالم .

شركة ارامكس او aramex مقرها الرئيسي في دبي اي الإمارات العربية المتحدة ، حيث تقوم الشركة بنقل الطرود و البضائع و الوثائق في العالم العربية و العالم ككل .

الجميل في الشركة إنها تقوم بتقديم خدمات التتبع الشحنات حول العالم و تقدم ايضا خدمات في جميع المجالات برا و بحرا و جوا .

3 - شركة FedEx 

شركة فيديكس او FedEx  هي شركة أمريكية الأصل ثم تأسيسها سنة 1973 من طرف فريدريك سميث و مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية و بالضبط في مدينة ميمفيس تينيسي .

تعتبر شركة FedEx  من اول شركة الشحن في العالم التي استخدمت الطائرات لنقل الطرود و الوثائق و البضائع حول العالم ، و تعتبر من أغنى الشركات بالعالم في مجال الشحن .

4 - شركة UPS 
شركة يو بي إس او UPS تأسست في سياتل واشنطن سنة 1907 والولايات المتحدة الأمريكية من طرف جيمس إي كيسي. 

و معنى اسم UPS هو خدمة الطرود المتحدة تقدم خدمات الشحن في العالم كله تقريبا ازيد من 220 دولة بحوالي اكثر من 6 مليون عميل يصله اكثر من 15 مليون طرد في اليوم كمجموع. 

5 - شركة stackry 
شركة ستاكري او stackry تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الشحن الدولي في جميع بقع العالم ، تقوم الشركة بتوصيل الطرود و البضائع المختلفة من صاحب الارسال الى صاحب الاستقبال .

شركة stackry مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية ، قامت الشركة في السنوات الأخير في تقديم ادوات جديدة للزبناء من تسهيل خدماتها على المستوى التسوق من المتاجر الأمريكية .

5 شركة MYUS
شركة ماي يو إس او MYUS هذه الشركة تختلف كثيرا عن الشركات الأخرى فهي تقدم خدمة رائعة التي تساعد و تسهل على الزبناء الذين يتسوقون من الانترنت ، حيث الشركة تسمح لك بتجميع المنتجات و الطرود في صندوق واحد و إرسالها إليك في اي مكان بالعالم .

شركة MYUS تقدم خدمات رائعة جدا ستنفع العديد من الافراد و الشركات على مستوى العالم في مجال الشحن و الاستيراد تقدم لك الشركة خاصية تتبع شحناتك .

يمكنك قراءة المقالات التالية ربما ستنفعك : 

تعرف على افضل شركات مستحضرات التجميل في العالم .

تعرف على اقوى و اغنى الشركات في العالم لسنة 2019 مبالغ خيالية .

google-playkhamsatmostaqltradent