recent
أخبار ساخنة

افضل شركات صناعة الملابس و تصميم الازياء في العالم .




تعرف على افضل شركات صناعة الملابس و تصميم الازياء في العالم .
في هذا المقال ستتعرف على اشهر و اروع الشركات المصنعة 
للملابس حول العالم و بعض المعلومات عنها .

نحن جميع نشتري ملابس كثير في السنة و هناك من يشتري كل اسبوع و كذلك هناك من يشتري و يجب ان نقدم لهم بعض المال من أجل شراء ملابس او نقوم بشرائها و اعطائهم اياها، نصيحة مني لك هذا كل شيء .

فكما نعلم انه يوجد العديد من الشركات حول العالم منها نعرفها و منها لا ، لكن ما يعجبنا هو ان نقدم لك عزيزي الزائر معلومات عن افضل الشركات في العالم لصناعة الملابس : كالاحذية و السراويل و الاكسسوارات و الساعات والعديد من أنواع الملابس .

لا يهم الترتيب في هذا المقال بل يهم معلومات الشركات و المنتجات .



1 - شركة Adidas

شركة أديداس او adidas هي شركة مختصة في صناعة الملابس خاصتا الرياضية و لها العديد من المنتجات التي اشتهرت بها حول العالم .

هذه الشركة لها 1200 مصنع حول العالم و هي معروفة بجودتها العالية و تصاميمها الرائعة و معروفة بتعاقدها مع العديد من النوادي الرياضية و المنتخبات و العديد من الرياضيين حول العالم .

في الأصل هي شركة المانيا تأسست عام 1924 على يد داسلر. 


2 - شركة Armani  

شركة ارماني او Armani
هي شركة ايطالية تأسست عام 1975 و مقرها في ميلان على يد مصمم الازياء جورجو أرماني وسيرجيو قيلوتي.

و تعتبر هذه الشركات من بين افضل الشركات في عالم ، حيث تقوم بتصميم العديد من المنتجات التي هي عبارة عن ملابس متنوعة و دات جودة عالية ، لها فروع في جميع بقع العالم تقريبا .



3 - شركة Zara 

شركة زارا او Zara هي شركات عالمية في إنتاج و صناعة الملابس و لها العديد من المتاجر حول العالم .

تأسست شركة Zara عام 1975 على يد امانسيو اورتيغا حيث في الأول كانت عبارة عن متاجر لبيع الملابس لتتوسع حول العالم و تتحول إلى شركة لصناعة الملابس و العطور و الاكسسوارات و العديد من المنتجات المتعلقة بهذا المجال و مجال التجميل .

انتشرت بشكل كبير في العالم و خاصتا العالم العربي باسمها و بمتاجرها التي تحتوي على منتجات ادت الجودة العالية و التصاميم الرائعة .



4 - شركة Dior 

شركة ديور او Dior هي شركة فرنسية تأسست سنة 1946 من طرف المصمم ديور كريستيان، حيث ان الشركة تقوم بإنتاج و تصميم و صناعة الملابس و المنتجات الفاخرة و تقوم ببيعها على مستوى العالم .

تقوم شركة dior بتصميم و إنتاج الأحذية و الاكسسوارات و المنتجات الجلدية و المكياج و العطور و الكثير من المنتجات النسائية و المنتجات الرجالية .

الشركة لها فروع في العالم كله تقريبا و حصلت على شهرة كبيرة بسبب جودتها العالية و تصاميمها الجميلة .

5 - شركة Calvin Klein 
شركة كالفين كلاين او calvin Klein هي شركة عالمية في مجال صناعة الملابس و هي علامة تجارية للأزياء تأسست عام 1968 على يد المصمم كالفين كلاين الأمريكي.

يقع مقر الشركة في مانهاتن بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ان الشركة تقوم بإنتاج و صناعة الملابس و الاكسسورات و الساعات و العطور و الاحذية و العديد من المنتجات دات الجودة العالية .

و ايضا هي من بسن افضل الشركات في العالم التي تتوفر على فروع حول العالم .
full-width




و الى هنا ننتهي من هذا المقال و الى مقال آخر. 



google-playkhamsatmostaqltradent