recent
أخبار ساخنة

السياحة في البرازيل

تعرف على أفضل الاماكن السياحية في البرازيل




ربما تعرف بالفعل أن البرازيل بلد فريد من نوعه ، وله وجهات ومعالم سياحية ستجعلك تندهش. ولكن هناك العديد من الأشياء الأخرى التي لا يعرفها الناس ، التي  تجعل البرازيل مكانًا خاصًا للغاية لعيش لحظات لا تنسى والاستمتاع بالسياحة فيها .
إن مزيج الأجناس يجعل البرازيل دولة تتمتع بثقافة غنية ، بدأ الاختلاس بالهنود والأفارقة والبرتغاليين ، ولكن بعد ذلك جاء مهاجرون من جميع أنحاء العالم: الأوروبيون والآسيويون واليهود والعرب. كانت النتيجة دولة سعيدة ومفتوحة أمام كل شيء جديد كما ترون ، البرازيل بلد مثير للإعجاب! تعال احتفل بالحياة هنا واستمتع بالبرازيل السياحية اكتشف جمال مناظرها الطبيعية ، من خلال المقال التالي سنعرفكم على افضل الأماكن السياحية في البرازيل ، مناظر خلابة بين شواطئها والمدن العالمية الكبرى وغابات الأمازون المطرة.

 سلفادور دي باهيا  Salvador de Bahía:


مدينة الأحلام التي تقع في شمال البرازيل ، والتي يطلق عليها سكانها مدينة البهجة او مدينة السعادة ، تسحر زوارها بشواطئها ومبانيها الاستعمارية المنتشرة في مركز تاريخي ساحر أعلنته اليونسكو كموقع للتراث العالمي.
و من عوامل الجذب الأخرى في المدينة هي ثروتها الثقافية ، نتيجة التأثيرات الأفريقية والسكان الأصليين والأوروبيين ، والشخصيات التي تتواجد يومًا بعد يوم ، من خلال طقوس كاندومبلي ، رقصات الكابويرا وتقاليد الطهي في باهيا. كما أنها تتمتع بطقس دافئ ومشمس طوال اليوم، وتصدح الموسيقى الصاخبة في كل أرجائها، ما يمنحها عن جدارة لقب «مدينة السعادة». 
<><>
ريسيفي  Recife:


تعرف ايضا باسم فينيسيا البرازيل ، وهذه المدينة تدخل في قائمتنا لتكون ضمن الأماكن السياحية الأكثر شهرة في البرازيل ، يسحرالسائح بسهولة بين أبنيتها الاستعمارية الجميلة وناطحات السحاب الحديثة ، بجانب خط ساحلي رائع مع الشعاب المرجانية والمياه الدافئة مثالية للممارسة رياضة الغوص و السباحة.

اوليندا Olinda:



تقع على بعد 7 كيلومترات فقط من ريسيفي ، و هي موطن ما يعتبر أفضل مركز تاريخي محفوظ في جميع أنحاء البرازيل 
الاستعمارية ، وتشتهر بهندستها المعمارية الملونة ، والمعابد الباروكية والشوارع الحجرية الضيقة .
بالإضافة إلى جمال مركزها التاريخي الذي أعلنته اليونسكو كموقع للتراث العالمي ، توفر اوليندا عرضًا ثقافيًا واسعًا ، وأماكن تذوق الطعام وخطًا ساحليًا مع شواطئ جميلة ، وهي مثالية لأولئك الذين يريدون أن يكونوا على اتصال بالطبيعة بعد جولة في المدينة التاريخية.



<><>
ريو دي جانيرو Río de Janeiro
   



ريو دي جانيرو ("نهر يناير" باللغة البرتغالية) هي مدينة مذهلة ، والمعروفة عالميا بخليج جوانابارا الرائع ، وآثارها (كوركوفادو وشوغار لوف) وشواطئها الأسطورية (كوباكابانا وإيبانيما) وكرنفالها. إذا بقيت لفترة أطول ، ستكشف هذه المدينة عن أسرار أخرى خذ وقتك لتفهم فرحة العيش في cariocas عند منعطف "روضة السامبا" أو مباراة في ملعب المركانا اوالهروب إلى الجبال المغطاة بالنباتات في غابة تيجوكا ، واكتشف تباين المركز الاستعماري وناطحات السحاب فيه ، اويمكنك الذهاب في نزهة على شواطئ الرمال البيضاء. استمتع بهذه المدينة التي يطلق عليها البرازليون مدينة العجائب.

بوزيوس  Buzios:


كانت سابقًا قرية لصيد الأسماك ، وهي اليوم واحدة من أكثر الوجهات السياحية المرغوبة في جنوب البرازيل ، وتشتهر بساحلها البالغ طوله 8 كيلومترات ، حيث يمتد 23 شاطئًا ، وتتميز برمالها الناعمة ومياهها الصافية النقية المثالية للغطس. أيضا بفضل الرياح القوية ، من الشائع أن نرى ممارسة رياضة الهبوط الحر.


<><>

أطلال سان ميغيل دي لاس ميسيونيس Ruinas de San Miguel de las Misiones:
             

في قلب الغابات المطيرة ، توجد أطلال سان ميغيل دي لاس ميسيونيس بنيت في أراضي غواراني خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر ، وتتميز هذه المنطقة بتخطيطها المحدد .
تتعتبر هذه المنطقة  من المناطق السياحية في البرازيل  في هذه المنطقة موقعان أثريان آخران قريبان يستحقان الزيارة هما موقعا ساو لورنسو مارتير ، في بلدية ساو لويز غونزاغا ، وساو نيكولاو ، في البلدية نفسها. خلال النهار ، يمكنك زيارة الآثارالقديمة ، وفي الليل ، يمكنك حضور عرض Som e Luz الجميل الذي يحكي قصة المكان باللغة البرتغالية والإنجليزية والإسبانية. 





أورو بريتو OuroPreto :




تأسست مدينة أورو بريتو ("الذهب الأسود") في نهاية القرن السابع عشر ، وكانت النقطة المحورية في اندفاع الذهب في "العصر الذهبي للبرازيل" في القرن الثامن عشر. و مع استنفاد مناجم الذهب في القرن التاسع عشر ، انخفض تأثير أورو بريتو ، ولكن لا يزال هناك العديد من الكنائس والجسور والنافورات التي تعكس ازدهارها السابق.
أعلنت اليونسكو هذه المنطقة من التراث العالمي ، وهي تتوافق مع مدينة تعدين قديمة تأسست خلال الحقبة الاستعمارية ، وهي فترة مناجم الذهب في المنطقة. و من الاشياء الجاذبة في هذه المنطقة جمال تصميمها الحضري ، و الشوارع الحجرية التي تمر عبر التلال والمنحدرات ، بين المباني الاستعمارية والكنائس الباروكية بالإضافة إلى الاهتمام السياحي الذي يوقظ هندستها المعمارية وأهميتها التاريخية ، تتمتع أورو بريتو ببيئات طبيعية جميلة ، حيث توجد العديد من الشلالات و مناطق غابوية كبيرة . تعتبر Municipal Park of Cascada de las Golondrinas من أبرز معالم الجذب السياحي للمنطقة.


<><>
  
ماناوس  Manaos :  
       


يمكنك التجول في الغابات الممطرة في الصباح وتستمتع بالأوبرا في المساء، لن تجد هذا الامر الا في ماناوس.تتميز مدينة ماناوس بطبيعة متنوعة والثقافة وفن الطهي. ويمكنك استكشاف الحياة النباتية الخصبة لأدغال الأمازون أثناء الرحلات الاسترشادية أو القيام بجولة نهرية أو تذوق المحاصيل الغنية بالألوان من أسواق ميركادو أدولفو ليسبوا. وقد تم إنشاء دار الأوبرا الضخم على نهر الأمازون بأجود المواد، وبداخلها ستندهش بالعروض الفنية القوية التي تقدمها. 








السياحة في البرازيل
عبدالوهاب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent