recent
أخبار ساخنة

أفضل المواقع والتطبيقات للعمل وكسب المال من الأنترنت .



أفضل المواقع والتطبيقات للعمل وكسب المال من الأنترنت


1 - تطبيق مستقل 

يمكنك إنشاء حساب للعمل بسهولة الموقع باللغة العربية المشاريع المعروضة لا تقل قيمتها 25 دولار يمكنك إضافة أعمالك السابقة في مجالك لزيادة فرصك في قبول عرض العمل يضمن التحويلات المالية بين المستقل وصاحب المشروع.

2 - تطبيق Ureed
 

يوفر أريد شبكة قوية من الخبراء اللغويين في مختلف أنحاء العالم لتلبية حاجة العملاء في أي وقت. يمكنك الانضمام للموقع إذا كنت تمتلك المهارات اللغوية الكافية لإعداد وترجمة المواضيع المختلفة.

3 - تطبيق 99designs 


أكبر سوق أونلاين لمصممي الجرافيك. يمكنك الانضمام بأعمالك المميزة وكسب المزيد من المال. كم يوجد مسابقات داخل المواقع لأفضل التصاميم.

4 - تطبيق Upwork


أحد أفضل المواقع للعمل المستقل وكسب المال وتأجير أفراد لإنجاز أعمالك. يوفر الموقع إمكانية المحادثة الشخصية بين العميل وقائم بالعمل. يمكن للمستخدم عرض أو قبول أو رفض العمل وعند وصول عروض جديدة للمستخدم.

5 - تطبيق Fiverr 


تطبيق فيفرر هو سوق يمكنك فيه تقديم أو بيع خدماتك مقابل مردود مادي. وقد تكون هذه الخدمات أي شيء مثل خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية أو الوثائق. وتصميم المواقع وكتابة المحتوى بالإضافة الى تصميم فيديو احترافي وتصميم شعارا أو لوجو لشركة ما وغيرها العديد من الخدمات التي يتم الدفع لك مقابل تقديمها.

6 - تطبيق  Freelancer 


موقع ضخم يمكنك من إنشاء حساب الحساب والتصفح وعمل المزايدات على العمل المناسب لمهارتك وإيجاد العمل المناسب مع شبكة كبيرة من أصحاب الأعمال يقدم خدمة عملاء على مستوى عال من التوصل والمتابعة كم يقدم خدمة المحادثة الفورية بين صاحب العمل والقائم به.

7 - تطبيق Toptal 


يعتبر الموقع بيئة رائع لتنمية المهارات والتعرف على شركات كبرى. كما يمكن المستخدمين من المشاركة اللقاءات المتكررة والاحداث التقنية التي تنظمها الشركات. المقابل المادي للأعمال مناسب ومنصف يقدم الموقع الدعم للمستخدمين بشكل ممتاز ورائع كما يدعم الرد المباشر من المستخدمين لإدارة الموقع.

8 - تطبيق Constant content


موقع مميز لمن لديه القدرة على كتابة المقالات والمحتوى النصي. يمكنك الكتابة مقابل المال عن طريق Constant content لكن لابد من اجتياز اختبار في قواعد اللغة وكذلك كتابة مقال صغير لمراجعته.


google-playkhamsatmostaqltradent